الرئيسية / برامج كمبيوتر - برامج لاب توب / برامج انتي فايروس - برامج انترنت سكيورتي / تحميل برنامج بت ديفندر انترنت سكيورتي 2017 BitDefender Internet Security مكافح الفيروسات القوي

تحميل برنامج بت ديفندر انترنت سكيورتي 2017 BitDefender Internet Security مكافح الفيروسات القوي

رابط تنزيل مكافح BitDefender Internet Security 2017 بت ديفندر انترنت سكيورتي للكمبيوتر بأحدث إصدار له، وسرعة الكمبيوتر تتأثر نتيجة مايصيبه من تهديدات فيروسية وتؤثر على نشاطه فى العمل وكذلك على البرامج والبيانات ،لانها توحد منها انواع تسرق بيانات الحاسوب ،وتسبب له كثرة الاخطاء التى يشهدها المستخدم عند تعامله مع الحاسوب ونشاطاته على البرامج التى يتعامل معاها ،ومواجهة الاخطاء والمشاكل ،مما يكشف ان هناك تهديد ما يتخلل الحاسوب ويتسبب فى ذلك، فيبقى الخيار اما المستخدم لتحميل برنامج يخلصه منها.

برنامج بيت ديفندر انترنت سكيورتي 2017 من اقوى برامج الحماية التى حصلت على جوائز فى ما حققته من نجاح ،لكون يزيد سرعة الحاسوب بشكل كبير ،كما انه بسيط فى استخدامة ،لانه من خلال الضغط مرة واحدة يتم عمل حذف للفيروسات وجميع الاضرار وحماية الحاسوب، فابرنامج بايت ديفيندر انترنت سيكيورتى ،يمنح الوالدان القدرة على حماية اطفالهم ،بواسطة التحكم فى ما يتم تصفحة ومراقبة ما يفعلوه.

مميزات BitDefender Internet Security

  • التصدي لاى من التهديدات المهددة للنظام والبيانات على الحاسوب ،التى تحاول الحاق الاذى بالحاسوب عند تصفح مواقع انترنت بها فيروسات.
  • ازالة كاملة للفيروسات وما يوجد من تهديدات وملفات خاصة بالتجسس او انواع مختلفة من الاخطر بشكل شامل من الجهاز بالضغط مرة واحدة فقط.
  • السيطرة فى محتويات الانترنت المقدمة للاطفال ومراقبة ما يقومون به على الجهازمن قبل الامهات والاباء ،حتى يحافظون على سلامة الاطفال وعدم تعرضهم الى محتويات لا تتلائم مع سن الطفولة.
  • يتمتع البرنامج بتكنولوجيا عالية ومتطورة ،لكى يتمكن بايت ديفيندر من كل ماهو حديث من الاضرار الفيروسية والتصدى لها.
  • برنامج بت ديفيندر قوي ،ويستخدمه حوالى خمسمائة مليون مستخدم.
  • متابعة البرامج المثبته على الحاسوب ،لمعرفة ما به من تغيير او مصاب ليتم القضاء عليه.
  • يسرع اداء الحاسوب فى وقت قياسى.

تحميل برنامج بت ديفندر انترنت سكيورتي 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *